تقنيات التعليم والتربية البدنية و الفنية ( تجربة للتعليم الالكتروني )

خاص بطلاب قسم تقنيات التعليم والتربية البدنية والفنية- الكلية الجامعية في مكة المكرمة جامعة ام القري المملكة العربية السعودية
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التعصب الرياضي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى حكمي
طالب
طالب


المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 28/10/2008

مُساهمةموضوع: التعصب الرياضي   الأربعاء ديسمبر 17, 2008 12:20 pm



الحمدلله و كفى و الصلاة و السلام على النبي الذي إصطفى و على أله و صحبه ومن إقتفى .. و بعد

أخواني في الله أحييكم بتحية الإسلام فالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

نظرا للتعصب الكبير من بعض الجماهير الرياضية في المنتدى لفرقها , و ماينتج عن ذلك من سب و شتم و إستخدام ألفاظ لا تليق بين الأخوة المسلمين و غيرها من أمور محزنه لا ينبغي أن تكون بين الأخوة , و رغبة في تنبيه الأخوة إلى هذه الأفه العظيمة كتبت هذه الكلمات التي أسأل الله أن لا يحرمني و إياكم من فضله و رضوانه ..





و لنبدء الموضوع بالقول بأن التعصب الرياضي ظاهره سلبيه في هذا المنتدى الرائع , ومن المؤكد بأن تعصبك قد يؤدي بك إلى فقد العديد من الأصدقاء سواءا في عالم النت أو خارجه , و كذلك قد يؤدي بك التعصب إلى الإبتعاد عن الأشخاص الذين لا يميلون إلى النادي الذي تشجعه و ربما معاداتهم على إعتبار أنهم أعداء لك , بينما أعداؤنا الحقيقون هم .. أتدرون من هم !! هم الذين نتعصب و نسب إخوتنا المسلمين لأجلهم , و هم الذين ندافع عنهم و نتهم أخوتنا المسلمين بالكذب و غيرها من الصفات السيئه لأجلهم , نعم يا أخوة هم أعداؤنا !! هؤلاء الذين نشجعهم من النصاري و اليهود و من شايعهم و هذه الصور تؤكد حقيقة حقدهم .. إنظروا إلى أخواننا في فلسطين كيف يقتلون و يشردون ..





و لا ننسى كذلك أخواننا في العراق الذين يتعرضون إلى الإبتلائات و المصائاب التي لا يعلم بها إلا الله ..





نعم يا أخوة هؤلاء هم أعداؤنا الحقيقون , ليس من ينتمون إلى الفريق الأخر الذي نكرهه أو لا نشجعه , و هناك من يقول أن الذين يقاتلون إخواننا المسلمين و يسفكون دمائهم ليسوا هم من نشجعهم أو ننتمي لهم !! لا هذا الكلام غير صحيح و إليكم أمثلة تدل على حقد هؤلاء اللاعبين علينا و على كل ما هو منتمي إلى الإسلام ها هو روني النجم الإنجليزي المشهور , يقول في إحدى تصريحاته :" أنا أكره العرب و الأسيويين و المسلمين" , و تصريح أخر لرونالدينهو اللاعب البرازيلي يدعم فيه اليهود و يتمنى أن ينتصروا على عدوهم !! و اللاعب الكاميروني سيمول إيتو يقوم بزيارة إلى إسرائيل !! و كذلك اللاعب الدانماركي توماس جرافسين في إحدى المباريات عندما علم أن القناة التي تجري المقابله معه عربيه قام بترك المقدم و لم يرد عليه بطريقة تظهر حقده و حنقه على الإسلام و المسلمين , و إحتقاره وللمسلمين كذلك , و قصة أود أن أذكرها و هي القصة المشهورة للاعب الفرنسي بلال أنيلكا , الذي عندما أظهر إسلامه قاموا الإعلام و الشعب الفرنسي بمحاربته و بعد ذلك طردوه من المنتخب الوطني , و قاموا كذلك بمحاربته في ناديه الإنجليزي لكي يردوه عن دينه , و أما أخر قصة سأذكرها تدل على حقدهم على الإسلام و المسلمين , فهي قصة اللاعب الهولندي روبين فان بيرسي , الذي حاربه الإعلام الهولندي و أخذوا يلفقون عنه التهم زورا و بهتانا , و قرأت مقابلة لهذا اللاعب المسلم و يقول فيها :" إتهموني بالإغتصاب فقط لأنني مسلم " !! كل هذه القصص تدل و تؤكد على كرههم لنا و حقدهم علينا , و هذه القصص التي ذكرتها هي غيض من فيض , و لا يوجد من يشك في حقد و كره هؤلاء الكفرة لنا ..





أخي الكريم ,, أنا لا أريد منك أن لا تشجع بل شجع و لكن بإعتدال , و بدون تعصب , و إحترم الأخرين كما تريد منهم أن يحترموك ..
أخي الكريم ,, الرياضة أخلاق فلابد فيها من إحترام و جهات النظر و عدم السخريه من وجهات النظر الأخرى , و كما أن لك وجهة نظر فإن للأخرين وجهة نظر و لابد من الجميع أن يحترم و جهة نظر الأخر , و أن لا يستخدم ألفاظ سوقية لا تليق بإخوانه المسلمين , بل عليك أن تحترم إخوتك المسلمين , و أن لا تغضب من وجهة نظر الأخرين, لأنه كما أن لك وجهة نظر فإن للأخرين وجهة نظر أيضا , و عامل الناس كما تحب أن يعاملوك , و تذكر المثل القائل :" الخلاف في الرأي لا يفسد للود قضية " ..







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التعصب الرياضي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تقنيات التعليم والتربية البدنية و الفنية ( تجربة للتعليم الالكتروني ) :: الموضوعات العلمية العامة وخدمات الطلاب :: الموضوعات العلمية العامة-
انتقل الى: