تقنيات التعليم والتربية البدنية و الفنية ( تجربة للتعليم الالكتروني )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تقنيات التعليم والتربية البدنية و الفنية ( تجربة للتعليم الالكتروني )

خاص بطلاب قسم تقنيات التعليم والتربية البدنية والفنية- الكلية الجامعية في مكة المكرمة جامعة ام القري المملكة العربية السعودية
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اثار الوسائل التعليمية على التعلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل اللحياني
طالب
طالب



المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 04/01/2009

اثار الوسائل التعليمية على التعلم Empty
مُساهمةموضوع: اثار الوسائل التعليمية على التعلم   اثار الوسائل التعليمية على التعلم Emptyالأربعاء يناير 07, 2009 12:28 am

1- تنمي حب الاستطلاع عند المتعلمين وتخلق في نفوسهم الرغبة في التحصيل والمثابرة.
2- تتيح للمتعلمين الفرص الجيدة للاستفادة من خبراتهم وتدفعهم للقيام بتجارب ذات علاقة بواقع حياتهم أثناء التعلم.
3- تقوي العلاقات بين المعلم والمتعلم، وتزيد في إيجابية المتعلم.
4- تسهل للمتعلمين التفاعل مع البيئة فيعرفون المعاني الصحيحة للعبارات المجردة.
5- استعمال الوسائل يبقي خبرات المتعلم حية ذات صورة واضحة في ذهنه
6- يدفع المتعلم إلى التعلم بالعمل ( الممارسة).
7- توفر الوقت والنفقات الباهضة خاصة إذا كانت تكاليف الوسيلة بسيطة.
8- تساعد في معالجة مشاكل النطق عند المتعلمين.
9- تساعد على ربط الأجزاء ببعضها والأجزاء بالكل.
10- تحرر المتعلم من دوره التقليدي فتجعله مشارك بعد أن كان مستمعا، وتقوي روح الاعتماد على الذات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اثار الوسائل التعليمية على التعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» آثار الوسائل التعليمية على التعلم
» الوسائل التعليميه في عمليه التعلم
» اهمية الوسائل التكنولوجيه في عملية التعلم
» كيفية استعمال الوسائل التعليمية أو ديداكتيكية استعمال الوسائل التعليمية
» دور الوسائل التعليمية في تحسين عملية التعليمية.......201 وسل الشعبة(2) 26130040

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تقنيات التعليم والتربية البدنية و الفنية ( تجربة للتعليم الالكتروني ) :: تقنيات التعليم :: مقرر انتاج وسائل ( 1 ) 200 وسل :: بحوث و تطبيقات ومناقشات انتاج وسائل(1)-
انتقل الى: