تقنيات التعليم والتربية البدنية و الفنية ( تجربة للتعليم الالكتروني )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تقنيات التعليم والتربية البدنية و الفنية ( تجربة للتعليم الالكتروني )

خاص بطلاب قسم تقنيات التعليم والتربية البدنية والفنية- الكلية الجامعية في مكة المكرمة جامعة ام القري المملكة العربية السعودية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 درس القسمة وطريقة عرض الدرس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر الصبحي
طالب
طالب



المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 17/01/2009

درس القسمة وطريقة عرض الدرس Empty
مُساهمةموضوع: درس القسمة وطريقة عرض الدرس   درس القسمة وطريقة عرض الدرس Emptyالثلاثاء يناير 20, 2009 7:05 pm



الرياضيات

القسمة (1)




الأهداف

أساليب العرض

التقويم

أن يقسم التلميذ الإعداد التالية

أن يحل الطالب المسائل

اقسم مايلي :



12 ÷ 3 = 4 والباقي صفر 20 ÷ 5 = 4والباقي صفر

13 ÷ 3 = 4 والباقي 1 21 ÷ 5 =4والباقي 1

14 ÷ 3 =4 والباقي 2 22 ÷ 5 = 4 والباقي 2





12 4 22 5



وزع محسن مبلغ 73 ريالا بالتساوي على 9 فقراء كم ريالا نصيب كال فقير؟




س1 ص47
الوسائل


الكتاب

الأقلام

السبورة
الواجب المنزلي س3 ص47

توقيع المدير







بسم الله الرحمن الرحيم

طريقة عرض الدرس/ الطريقة الإلقائية



ويرجع السبب في إختيار هذه الطريقة :

1. شد إنتباه الطلا ب

2. إيضاح المعلومة للطالب أكثر

3. ترسيخ المعلومة في ذهن الطالب

4. من أكثر الطرق المستخدمة في التعليم

5. سهولة هذه الطريقة



الوسائل المستخدمة في هذا الدرس:

1. الكتاب

2. الأقلام

3. السبورة

وتم إستخدام هذه الوسائل بسبب طريقة عرض الدرس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
درس القسمة وطريقة عرض الدرس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اجهاز عرض الشفافيات وطريقة عملة
» قواعد اختيار الوسيله في الدرس
» قواعد اختيار الوسيله في الدرس
» بدر المجنوني \ قواعد اختيار الوسيله في الدرس ..
» مراحل عملية التدريس لتحقيق الأهداف المرجوة من الدرس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تقنيات التعليم والتربية البدنية و الفنية ( تجربة للتعليم الالكتروني ) :: مقرر تصميم البرمجيات التعليمية وانتاجها 300وسل :: بحوث ومناقشات وتطبيقات تصميم البرمجيات التعليمية وانتاجها-
انتقل الى: