تقنيات التعليم والتربية البدنية و الفنية ( تجربة للتعليم الالكتروني )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تقنيات التعليم والتربية البدنية و الفنية ( تجربة للتعليم الالكتروني )

خاص بطلاب قسم تقنيات التعليم والتربية البدنية والفنية- الكلية الجامعية في مكة المكرمة جامعة ام القري المملكة العربية السعودية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 الثروات تحيط بك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تركي احمد مرزوق الزهراني
طالب
طالب



المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

الثروات تحيط بك Empty
مُساهمةموضوع: الثروات تحيط بك   الثروات تحيط بك Emptyالأربعاء يناير 28, 2009 9:30 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
ستكتشف أن الثروات تحيط بك من كل جانب ، إذا ما جعلت عقلك منفتحا ولاحظت الكنز اللامحدود الكامن بداخلك ، في باطنك ، يوجد منجم ذهب تستطيع من خلاله استخلاص كل شيء ترغب فيه لتحيا حياة تتسم بالبهجة و المرح و الوفرة .
الكثير من الناس يغطون في سبات عميق لأنهم لا يعلمون شيئا عن منجم الذهب من الذكاء اللامحدود و المودة التي لا حدود لها تكمن في باطنهم و مهما كان الشيء الذي تبحث عنه ن فإنك تستطيع أن تستخرجه من هذا المنجم ، فقطعة صلب ممغنطه ، يمكن ان ترفع حوالي عشرة مرات من وزنها و إذا ما نزعت من نفس القطعة الصلبة فوة المغناطيس تلك فإنها لن ترفع ريشه . و يشبه ذلك نوعين من الرجال أحدهما به قوة المغناطيس ، فهو يتمتع بالإيمان و الثقة الكاملة في نفسه و يعلم أنه ما ولد إلا لكي ينجح و يحقق الفوز ، أما الآخر ليس بداخله قوة المغناطيس الجاذبة ، و يملؤه الخوف و الشكوك ، و تسنح الفرص العديدة أمام عينيه ، فلا يستغلها و يقول لنفسه : (( ربما افشل قد افقد اموالي ، سوف يخدعني الناس )) هذا النوع من الرجال لن يحقق الكثير من الإنجازات في حياته ، لأنه كان خائفا من المضي قدما – ببساطه – سيبقى في مكانه و لن يتقدم . عليك أن تصبح رجلا به القوة المغناطيس الجاذبه ، اكتشف السر العظيم في كافة العصور .

الـــــــــــــــــــــــسر العظيم لأطوار الحياة؟



ما هو – من وجهة نظرك – السر العظيم لأطوار الحياة ؟ هل هو سر الطاقة الذرية ؟ هل هو الطاقة النووية الحرارية ؟ هل هو القنبلة النتروجينية ؟ هل هو السفر إلى الكواكب في الفضاء ؟ اين نجد هذا السر ؟ كيف يحدث الأتصال المباشر به و يتحقق على أرض الواقع ؟
الإجابة بسيطه بشكل غير عادي . السر هو تلك القوة العجيبة الموجودة في عقلك الباطن التي تحقق المعجزات ، وهي آخر مكان ينشده أغلب الناس .

تستطيع أن تحقق في حياتك المزيد من السلطة و الثروة و الصحة و السعادة و الهناء من خلال تعلمك الاتصال بقوة العقل الباطن و إخراجها من مكمنها .

إنك لست في حاجة لأمتلاك هذه القوة فأنت تمتلكها بالفعل ، و لكن أنت بحاجة إلى أن تتعلم كيف تستخدمها ، إنك تريد فهمها لكي تستطيع أن تطبقها في جميع جوانب حياتك .

تكن في أعماق عقلك الباطن حكمه لا حدود لها و قوة مطلقة و إمداد لا نهائي لكل ما هو ضروري ، و التي تنتظر من يخرجها من مكمنها .

إن من حقك أن تكتشف هذا العالم الداخلي من الفكر و الأحاسيس و القوة و النور الروحاني و الحب و الجمال ، و مع أن هذا العالم غير مرئي إلا أن قوته جباره ، و من داخل عقلك الباطن ستجد الحل لكل مشكله ، و سبب كل نتيجه ، و لأنك تستطيع أن تخرج القوى الخفية من داخلك ، فسوف تملك بالفعل زمام القوة و الحكمة الضروريتين لكي تنتقل إلى الأمن و السعادة و السيادة .

ضرورة وجود أســــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــاس عمل
من المعتذر إحراز تقدم جوهري في أي نطاق للسعي ، في حالة عدم وجود اساس عمل شامل في تطبيقه . إنك تستطيع أن تكتسب مهارة تشغيل عقلك الباطن . و تستطيع أن تطبق عمليا قوى العقل الباطن و تحقيق نتائج مؤكده و ذلك بمقدار معرفتك لمبادئه و تطبيقك لها لأغراض معينه و محدده ترغب في تحقيقها.

نود أن نشير إلى انك إذا جعلت الهيدروجين يتحد مع الأوكسجين بمقدار ذرتين من الأول إلى ذرة من الثاني ، ستكون المحصلة هي الماء و أنت تعلم جيدا الحقيقه التي تقول إن ذره واحده من الأوكسجين وذرة من الكربون سوف تنتج غاز او اكسيد الكربون ، وهو غاز سام . ولكن ، إذا أضفت ذة اخرى من الأوكسجين ، فإنك ستحصل على ثاني اكسيد الكربون وهو غاز غير ضار.

أنظر في قاعده اخرى (( المادة تتمدد بالحرارة )) و هذه القاعدة تصدق إذا ما طبقتها في اي مكان وتحت كل الظروف انك تستطيع ان تعرض قطعة حديد للحرارة ، و ستجد انها تتمدد ، بغض النظر عن مصدر الحديد و مكانه سواء كان في الصين او انجلترا ..أو الهند ، فهناك حقيقه عالمية أن المادة تتمدد عندما يتم تسخينها ، و إيضا هناك حقيقه علمية تتمثل في أنك (((مهما كان التأثر الذي تحدثه على عقلك الباطن فإنه سيظهر على ارض الواقع و من خلال التجربة و الأحداث )))

إن عقلك الباطن هو قاعده أساسيه تعمل طبقا لقانون الإعتقاد و يتعين عليك أن تعرف ما هو الإعتقاد؟ و لماذا ، و كيف يعمل ؟

إن قانون عقلك هو ذاته الإعتقاد . و يقصد بذلك أنك تؤمن بطريقة عمل عقلك ، و تؤمن بالمعتقد ذاته و إعتقاد عقلك هو فكر عقلك ، وهذا هو الأمر ببساطه و لا شيء آخر . .

إن كل افعالك و تجاربك و الأحداث و الظروف التي مررت بها هي ردود افعال عقلك الباطن لأفكارك , و تذكر أن الشء الذي تعتقد فيه ليس هو الذي يحقق النتيجه . و لكنه الاعتقاد الذي في عقلك . كف عن الإيمان بالمعتقدات الباطلة و الآراء و مخاوف البشر و الخرافات . إبدأ في الأعتقاد في الحقائق الأبدية وحقائق الحياة التي لا تتغير مطلقا . ومن ثم , شوف تنطلق قدما للامام و للمكانة و عبادة الله تعالى




اللهم إن ابقيتني في الدنيا فأبقني على طاعتك
أعتذر على عدم مقدرتي في التواجد الدائم بينكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الثروات تحيط بك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تقنيات التعليم والتربية البدنية و الفنية ( تجربة للتعليم الالكتروني ) :: تقنيات التعليم :: مقررات مادة تقنيات التعليم 100 وسل :: بحوث و تطبيقات ومناقشات مقرر تقنيات التعليم-
انتقل الى: