تقنيات التعليم والتربية البدنية و الفنية ( تجربة للتعليم الالكتروني )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تقنيات التعليم والتربية البدنية و الفنية ( تجربة للتعليم الالكتروني )

خاص بطلاب قسم تقنيات التعليم والتربية البدنية والفنية- الكلية الجامعية في مكة المكرمة جامعة ام القري المملكة العربية السعودية
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أساله

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احمد القرني
طالب ممتاز
طالب ممتاز



المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

أساله Empty
مُساهمةموضوع: أساله   أساله Emptyالسبت نوفمبر 22, 2008 3:53 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي بعض الأسئلة أو طرحها في هذ المنتدى الرائع

أولاً : هل تعد لغة C++ لغة قوية في مجال تصميم الألعاب

ثانياً : ما علاقة 3d s Max ببرمجة الألعاب
هل نقوم بتصميم الشخصيات ثم نحفظها بإمتداد معين ثم نربطها بالبرنامج
الرجاء الشرح بالتفصيل

ثالثاً : ما هو الأفضل والأكثر إنتشاراً DirectX أم OpenGL
وأيهما أسهل في التعلم وبماذا تنصحوني

رابعاً : كيف يتم تحريك الشخصيات في الألعاب وحركة السيارات
تحس حركة السيارات كأنها حقيقية كيف

خامساً : كيف يتم تصميم الشخصيات لتظهر كأنا تشبه الشخصيات الحقيقة
كما لاحظنا في الألعاب الحديثة هل نستخدم برامج التصميم الثلاثي الأبعاد فقط
أم هناك طرق متقدمة أكثر

سادساً : ماذا يلزمني أن أتعلم لكي أبرمج لعبة قوية ومتقدمة

هل يكفي تعلم C++ وبرمج DirectX وتعلم 3dMax
أم يوجد أشياء أخرى علي تعلمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلطان الع
طالب
طالب



المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

أساله Empty
مُساهمةموضوع: رد: أساله   أساله Emptyالأحد نوفمبر 23, 2008 1:33 pm

لو سمحت عدل الخطأ الإملائي في العنوان




Basketball Basketball Basketball Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أساله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تقنيات التعليم والتربية البدنية و الفنية ( تجربة للتعليم الالكتروني ) :: مقرر التربية البدنية عند الاطفال 102 ت ر :: بحوث ومنلقشات التربية البدنية عند الاطفال-
انتقل الى: